منتديات طلبة الإقتصاد و التدقيق محاسبي

ساهم معنا و لو بصورة.................شمشام ضياء الدين

الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 

السلام عليكم انا طالبة في السنة الثانية ماستر تدقيق محاسبي عنوان مذكرتي مراجعة إدارة الموارد البشرية ودورها في تحسين أداء المؤسسة الاقتصادية هل هذا الموضوع مناسب لتخصصي لقد راودتني الشكوك حولة واريد تغييره لكن المشرف نصحني بعدم التغيير ارجو الرد شكرا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
moufidaa

مُساهمةموضوع: السلام عليكم انا طالبة في السنة الثانية ماستر تدقيق محاسبي عنوان مذكرتي مراجعة إدارة الموارد البشرية ودورها في تحسين أداء المؤسسة الاقتصادية هل هذا الموضوع مناسب لتخصصي لقد راودتني الشكوك حولة واريد تغييره لكن المشرف نصحني بعدم التغيير ارجو الرد شكرا    الأحد يناير 26, 2014 4:01 pm

Smile 
ضياء الدين شمشام
Admin

مُساهمةموضوع: رد: السلام عليكم انا طالبة في السنة الثانية ماستر تدقيق محاسبي عنوان مذكرتي مراجعة إدارة الموارد البشرية ودورها في تحسين أداء المؤسسة الاقتصادية هل هذا الموضوع مناسب لتخصصي لقد راودتني الشكوك حولة واريد تغييره لكن المشرف نصحني بعدم التغيير ارجو الرد شكرا    الأحد فبراير 09, 2014 1:52 pm

السلام عليكم
اولا عذرا على التأخير في الرد
بالنسبة لموضوعك ليس بالصعب فقط عليك ختامه بزيارة ميدانية أو من الأحسن استمارة استبيان
كما يمكنك التواصل مع الطلبة بشكل أكبر على مجموعتنا في الفيس
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
موفقة و نحن باللخدمة
http://master.first-forum.com

السلام عليكم انا طالبة في السنة الثانية ماستر تدقيق محاسبي عنوان مذكرتي مراجعة إدارة الموارد البشرية ودورها في تحسين أداء المؤسسة الاقتصادية هل هذا الموضوع مناسب لتخصصي لقد راودتني الشكوك حولة واريد تغييره لكن المشرف نصحني بعدم التغيير ارجو الرد شكرا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1